رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان اللغة العربية الصف الثالث الإعدادي 2021 الأقصر

حل امتحان اللغة العربية الصف الثالث الإعدادي 2021 الأقصر

يسعى طلاب الشهادة الإعدادية، الوصول إلى حل امتحان اللغة العربية الصف الثالث الإعدادي 2021 الأقصر.

وبدأت امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني في محافظة الأقصر اليوم الثلاثاء الموافق 1 من يونيو، على أن تستمر حتى يوم 7 من الشهر الجاري.

يؤدى 18266 طالبا وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية في 146 لجنة رئيسية على مستوى المحافظة، وسط تطبيق لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وكان محافظ الأقصر، شدد على تطبيق التعليمات وكافة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية، حرصًا على سلامة الطلاب من فيروس كورونا الذي لايزال يهدد الحياه البشرية.

حل امتحان اللغة العربية الصف الثالث الإعدادي 2021 الأقصر

استقبل اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، العديد من الشكاوي بعد إنتهاء امتحان اللغة العربية في محافظة الأقصر، بسبب صعوبة اللغة العربية.

كشفت مؤسسة الاتحاد، عبير أحمد، عن الأجزاء التي اشتكى منها الطلاب بصورة كبيرة، موضحة أنها استقبلت شكاوي من الطلاب بشأن القراءة المتحررة.

وأكد طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الأقصر، أن الجزء الخاص بالنحو جاء تراكمي، لافتين إلى صعوبته ووقوفهم أمام العديد من النقاط.

إجابة امتحان اللغة العربية الصف الثالث الإعدادي 2021 الأقصر

يحرص "شبابيك" على نشر إجابة امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في محافظة الأقصر، وخاصة بعد استقبال العديد من الشكاوي تجاه الامتحان.

وسيتم الكشف عن إجابة امتحان اللغة العربية الصف الثالث الإعدادي 2021 الأقصر، فور الإعلان عنها عبر المعلمين المختصين في المادة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011