رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد استلام أرقام الجلوس للثانوية العامة 2021 إلكتروني ومنازل

موعد استلام أرقام الجلوس للثانوية العامة 2021 إلكتروني ومنازل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد تسليم أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة 2021 لنظاميين وطلاب المنازل.

موعد استلام أرقام جلوس الثانوية العامة 2021

عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اجتماعا للمكلفين بتيسير أعمال لجان النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

وبحسب بيان للوزارة الثلاثاء 1 يونيو فإن الاجتماع عقد للوقوف على الوضع النهائي لاستلام استمارات الطلاب المتقدمين للامتحان على نظام المنتظمين والمنازل ولتحديد موعد استلام بطاقات أرقام الجلوس التي من المقرر تسليمها للطلاب قبل موعد عقد الامتحان التجريبي المقرر خلال شهر يونيه لتدريب الطلاب على نظام الامتحان.

وأوضح نائب الوزير لشئون المعلمين نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، أنه تم تحديد موعد نهائي للجان النظام والمراقبة لاستلام استمارات التقدم لجميع الفئات وتقرر أن يكون ذلك الموعد يوم الخميس 10 يونيو 2021.

وأشار حجازي إلى أنه وفقا لتعليمات وزير التربية والتعليم، فإن آخر موعد للطلاب المنتظمين، المقرر لهم أداء الامتحان على الحاسب اللوحي التابلت الذين لم ينتهوا من استكمال إجراءات التقدم هو يوم الأحد الموافق 6 يونيو 2021.

وأكد نائب رئيس عام الامتحان على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب من خلال تقليل أعداد الطلاب داخل اللجان الفرعية ليكون أقل من 20 طالب.

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب بضرورة ​حضور الطلاب الامتحان التجريبي لتدريب الطلاب على نظام الامتحان ومعرفة الطالب للمكان الذي سيؤدي فيه الامتحان داخل اللجنة الفرعية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة