رئيس التحرير أحمد متولي
 القوى العاملة تعلن عن 137 فرصة عمل في البحر الأحمر

القوى العاملة تعلن عن 137 فرصة عمل في البحر الأحمر

أعلنت وزارة القوى العاملة، اليوم الثلاثاء، عن وظائف شاغرة برواتب مجزية لكلا من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة على السواء.

وحرصت وزارة القوى العاملة على توفير فرص عمل متعددة في مختلف المحافظات للشباب، في إطار سعيها المتواصل للقضاء على البطالة.

وظائف خالية في البحر الأحمر

كشفت مديرية القوى العاملة في البحر الأحمر، عن حاجة عدد من الفنادق والقرى السياحية التابعة للمحافظة في كلًا من مدينة الغردقة والقصي ومرسى علم.

تحتاج الفنادق المتفرقة على المدن السالف ذكرها، إلى 8 طباخين براتب يبدأ من 1200 جنيه، و6 مساعد قسم مطبخ، و7 رئيس قسم مطبخ، و3 مساعد كبير طهاة براتب يصل إلى 5000 جنيه، و6 مضيف بمطعم.

وهناك عدد آخر من الفرص التي تنظر الشباب، منها مشرف أول تجهيز وتحضير، و12 عامل تجهيز وتحضير، و4 عامل سكن، و4 عامل زراعي، و6 رئيس صالة – مطعم.

يمكن التقديم أيضا على الوظائف التالية: مشرف حجز بمؤهل عالى براتب 2500 جنيه، وموظف حجز براتب 2000 جنيه، و18 ضابط أمن، و13 مشرف غرف، ومكوجي، و12 عامل استيورد، و4 موظف بار، وغسال، و2 مساعد رئيس قسم بكافيتريا للعاملين.

 تستطيع التقديم على وظيفة شيف كافتيريا، وأخصائي سلامة وصحة مهنية، وموظف استقبال، وعامل نظافة، وعامل مناطق عامة، وكهربائي، وسباك ، ونجار، ونقاش، وفني بناء.

أوضحت مديرية القوى العاملة، أن على الراغبين في العمل بهذه المهن التقدم بمقر المديرية، كاشفة عن عنوانها بالتفصيل لسهولة وسرعة التقديم، ألا وهو ش المصالح الحكومية، الدهار، الغردقة، البحر الأحمر.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011