رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل اعتزال أمال ماهر الغناء تماماً ونص رسالتها للجمهور

تفاصيل اعتزال أمال ماهر الغناء تماماً ونص رسالتها للجمهور

في خطوة مفاجئة أصابت المئات من الجماهير بالصدمة، أعلنت الفنانة أمال ماهر عن اعتزالها الغناء بشكل نهائي وابتعادها عن الساحة الفنية.

وفي رسالة غريبة من نوعها وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خرجت أمال ماهر لجمهورها برسالة مؤثرة.

رسالة أمال ماهر الغامضة التي أثارت العديد من التساؤلات حول السبب الحقيقي في اعتزالها لم تحمل خبر الاعتزال وفقط.

ولكن أمال ماهر أعلنت كذلك عن تراجعها عن طرح ألبومها الجديد الذي ينتظره العديد من الجمهور وتأجليها لطرح الألبوم لأجل غير مسمى.

تفاصيل اعتزال أمال ماهر الغناء تماماً ونص رسالتها للجمهور

واستقبل «شبابيك»، مثله كبقية جمهور ومتابعي الفنانة أمال ماهر نص رسالتها الغامضة، والتي جاء فيها : «جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي..أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني».

وجاء في رسالة أمال ماهر كذلك :«متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء..و إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟..فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط..فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير».

وأضافت أمال ماهر في رسالتها، قائلة : «وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله».

واختتمت أمال ماهر رسالتها قائلة : «شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي..شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور..و شكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا ..#الإنسانة #المصرية  #آمال_ماهر».

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية