رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد اختبارات نادي زد 2021 لكرة القدم

موعد اختبارات نادي زد 2021 لكرة القدم

أعلن نادي «زد اف سي» مواعيد اختبارات كرة القدم للناشئين والبراعم لموسم 2021-2022، لضم لاعبين جدد لفرق النادي بداية من مواليد2001 وحتى مواليد 2013.

موعد اختبارات نادي زد 2021

وقرر نادي زد بدء اختبارات اللاعبين الجدد من يوم الأحد 6 يونيو الجاري على ملاعب مجمع زد الرياضي بالشيخ زايد وحتى 30 من هذا الشهر بشكل يومي تحت إشراف فريق كامل من كبار المدربين لاكتشاف واقتناء أفضل العناصر الشابة برئاسة علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بالنادي وهشام حنفي رئيس أكاديمية زد وأحمد عبد الله رئيس قطاع كرة القدم بالنادي.

وقال  الرئيس التنفيذي لشركة زد للاستثمار الرياضي، أحمد دياب، إن اختبارات النادي ستكون فرصة للاعبي كرة القدم الناشئين الطامحين للانضمام إلى صفوف أحد أكبر الأندية الواعدة بجمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى صقل مواهبهم الشابة، وهو ما يسعى إليه النادي بشكل دائم لتنمية وخدمة المزيد من مواهب كرة القدم.

وأضاف دياب، أن نادي زد يسعى لامتلاك أكبر وأقوى قاعدة ناشئين في مصر، ولذلك يحرص على إتاحة الفرصة للمواهب من كافة أنحاء الجمهورية لاختيار المواهب وتطوير مستواهم لدعم فرق النادي للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها.

وتتكون فرق الفئات العمرية بالنادي من 17 فريقا، ويتوقع قطاع الكرة بالنادي أن يصل عدد المتقدمين لتلك الاختبارات إلى أكثر من 7000 ناشئ مقارنة لعدد الناشئين المتقدمين خلال العام الماضي والتي وصلت إلى 4500 ناشئ.

وكان نادي زد قد عقد شراكة مع نادي بروسيا دورتموند الألماني، لرعاية وتدريب مواهب كرة القدم الشابة في قطاع الناشئين، وذلك في ضوء استراتيجية شركة زد للاستثمار الرياضي في ضرورة التعاون والاستعانة بخبراء ومحترفين في المجال، وتتضمن الشراكة، أن يقوم نادي بروسيا دورتموند بالإشراف الفني على قطاع الناشئين والبراعم وأكاديمية زد، ومتابعة المدربين كذلك، لضمان توفير التدريب الكافي المواهب الواعدة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة