رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 محافظة القاهرة

حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 محافظة القاهرة

أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة امتحان مادة الهندسة صباح اليوم الخميس الموافق 3 يونيو 2021، ضمن اختبارات الفصل الدراسي الثاني عن العام الدراسي الحالي.

وعقب انتهاء الامتحان بدأ الطلاب في البحث عن نموذج الإجابة لأسئلة الاختبار للتأكد من الحل الذي كتبه كل منهم في أوراق الإجابات.

وينشر «شبابيك» حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني لمحافظة القاهرة وفق ما تداوله معلمون عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2021 القاهرة

تكون امتحان الهندسة ضمن اختبارات إتمام دراسة مرحلة التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة من خمسة أسئلة أولها اختيار من متعدد، والبقية مسائل نقطتين في كل سؤال.

ووردت شكاوى من بعض الطلاب تتعلق بصعوبة الأسئلة وضيق الوقت مقارنة بالمدة اللازمة للانتها من الاختبار.

وفيما يلي نموذج إجابة مكتوب بخط اليد:

​​​​​​​

ويشار أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي بجميع المديريات التعليمية تنتهي في الثلث الأول من يونيو لما يقارب 1.4 مليون طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

وتم إجراء امتحانات المواد خارج المجموع وهي التربية الدينية والتربية الفنية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بمعرفة الإدارة التعليمية والمدرسة.

كما تم امتحان مواد المستوى الرفيع ومادة التربية الرياضية بمعرفة المدرسة ويتم تسليمها بمعرفة المدرسة إلى لجنة النظام والمراقبة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة