رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب الحجز على أموال محمد رمضان في البنوك

سبب الحجز على أموال محمد رمضان في البنوك

ادعى الفنان محمد رمضان أن الدولة تحفظت على أمواله صباح الخميس 3 يونيو 2021، إلا أن خبير قانوني أكد أن الأمر ليس كما صوره الممثل والمغني المصري لجمهوره.

التحفظ على أموال محمد رمضان

نشر رمضان مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه «صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك ابغلني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا اعتراض».

وتابع رمضان: «الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة».

واختتم الفيديو قائلا صباح الخير يامصر.

سبب الحجز على اموال محمد رمضان

المحامي طارق العوضي كشف عبر حسابه على تويتر تفاصيل ما حدث مع رمضان مؤكدا أن الدولة لم تتحفظ على أموال محمد رمضان بالبنوك وإنما تم الحجز عليها كإجراء قانوني لتنفيذ حكم لصالح ورثة الطيار أبو اليسر «وهذا اجراء قانوني معروف».

ودخل أبو اليسر ورمضان في نزاع قانوني طويل، وقضت مؤخرا المحكمة الاقتصادية، بإلزام رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويض للطيار أبو اليسر، عن الأضرار التي لحقت به جراء أزمة صورة الطائرة.

الأزمة نشبت بين رمضان وأبو اليسر، بسبب سحب وزارة الطيران ترخيص الطيار مدى الحياة، بعد سماحه للفنان بالدخول لمقصورة قيادة الطائرة والتصوير داخلها، ونشر رمضان الصورة على حساباته.

وعانى أبو اليسر من أزمة صحية في الفترة التي حكم لصالحه فيها وتوفي في أبريل الماضي بالرعاية المركزة داخل إحدى المستشفيات.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة