فيلم مش أنا بطولة تامر حسني بعد طول انتظار..فيديو

فيلم مش أنا بطولة تامر حسني بعد طول انتظار..فيديو

لاحق فيروس كورونا العديد من الأنشطة المختلفة ليغلقها تمامًا، لتقع دور العرض السينمائية فريسة لها، ومن هنا تم تأجيل فيلم مش أنا بطولة تامر حسني لفترة طويلة بعد إغلاق السينيمات.

استعد تامر حسني، خلال الفترة الماضية، لطرح فيلم مش أنا، بعدما بدأت دور العرض السينمائية تستعيد رونقها من جديد وذلك بعدما اثرت جائحة كورونا عليها بشكل كبير.

فيلم مش أنا بطولة تامر حسني

طرح الفنان تامر حسني البرومو الرسمي لفيلمه الجديد مش أنا بعد طول انتظار، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كتب حسني، على البرومو قائلًا: الإعلان الرسمي الأول لفيلم مش أنا بطولة تامر حسني، ليتفاعل معه العديد من الجماهير الذين ينتظرون عرض الفيلم على نار أحر من الجمر.

قصة فيلم مش أنا بطولة تامر حسني

تتمحور قصة فيلم مش أنا بطولة تامر حسني حول حسن الذي يصاب بمرض نفسي يجعله يقع في مواقف سيئة، وهو الشخصية التي يجسدها الفنان تامر حسني.

يرتبط الشاب الذي يدعى حسن بوالدته المريضة التي تجسدها الفنانة سوسن بدر بشكل قوي، ليحرص دومًا على الجلوس معها وعنايتها، ولكن مرضه يقف حائلًا بينهما.

فيلم مش انا بطولة تامر حسني وحلا شيحا، وسوسن بدر، وإياد نصار، ماجد الكدوانى، ومن قصة سيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

​​​​​​​

كان قد تم تأجيل موعد عرض فيلم مش أنا بطولة تامر حسني عدة مرات، آخرهم خروجه من سباق عيد الفطر بسبب الغلق الجزئي الذي تم فرضه الفترة الماضية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011