رئيس التحرير أحمد متولي
 كيفية استخدام بنك الأسئلة من بوابة نجوى في الإستعداد للإمتحانات

كيفية استخدام بنك الأسئلة من بوابة نجوى في الإستعداد للإمتحانات

حثت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المعلمين على أهمية التعرف على مصادر «نجوى ليمتد» التعليمية، التي من شأنها مساعدة الطلاب للوصول إلى المراجعات النهائية.

يساعد «نجوى ليمتد» الطلاب إلى التمرين والتدريب على نظام الامتحانات الجديد الذي يعتمد على الفهم أكثر من الحفظ والتلقين.

كيفية استخدام بنك الأسئلة من نجوى يمتد في تهيئة الطلاب للإمتحانات

وأكدت الوزارة في منشور لها، على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه سيتم عقد ورشة العمل من «نجوى ليمتد» وبنك المعرفة المصري يوم الاثنين الموافق 7 يونيو الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويمكن للمعلمون التقديم في الورشة للإستفادة منها لدعم الطلبة والطالبات وتزويدهم بالمعلومات المختلفة، خلال تلك الفترة عن طريق التقديم من هنا.

التسجيل في ورشة بنك المعرفة المصري

وكشفت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، عن موعد آخر يمكنك التقديم للإلتحاق بالورشة والتي ستكون يوم الإثنين الموافق 21 يونيوالساعة الخامسة مساءً.

تستطيع التقديم في ورشة بنك المعرفة للتعرف على مصادر نجوى ليمتد، من خلال التسجيل من هنا، ليصلك رابط المحاضرة على بريدك الإلكتروني الذي ادخلته.

محتوى نجوى

يهدف محتوى نجوى إلى لتوفير شرح مبسط للمناهج العلمية، لتعزيز الفهم وليس الحفظ طبقًا لنظام التعليم الجديد.

عملت إحدى الشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا التعليم، بكل جهدها لمساعدة المعلمين على التدريس للطلاب بطريقة تتماشى مع النظام الجديد.

أتاح بوابة نجوى التعليمية أسئلة وتدريبات على الدروس بطريقة منظمة للغاية وهو ما يساعد الطلاب على التعلم وفهم المسائل بشكل سريع.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011