رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني الإسكندرية 2021

حل امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني الإسكندرية 2021

يبحث الطلاب عن حل امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني الإسكندرية 2021، عقب انتهاء امتحان اليوم.

انطلق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 في محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وسط إجراءات إحترازية.

استهل طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحاناتهم بمادة اللغة العربية والخط والإملاء، لتستمر فترة الإمتحانات بمحافظة الإسكندرية حتى يوم 10 من شهر يونيو الجاري.

امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2021

يؤدي الطلاب الذي يبلغ عددهم 87826 طالبًـا امتحانهم في 379  لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية الثماني، في محافظة الإسكندرية.

شدد محافظة الإسكندرية على اللجان لإتباع إجراءات للوقاية من فيروس كورونا والتي تتجسد في قياس درجة الحرارة للطلاب والمراقبين عبر جهاز الكشف الحرارى قبل دخول المدرسة، وارتداء الكمامات.

وينقسم امتحان اللغة العربية إلى جزء خاص بالتعبير، وبعدها جزء القصة، والقراءة، ثم النصوص، لتنتهي ورقة الأسئلة بالجزء الخاص بالنحو.​​​​​​​

حل امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 بمحافظة الإسكندرية

يحرص عدد كبير من الطلاب، على مراجعة امتحان اللغة العربية فور الإنتهاء من إجابة الأسئلة، لذا يلجأ الكثير منهم إلى البحث عن امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية.

 

وعلى الجانب الآخر، يهتم العديد من المعلمين بحل امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021، كي يتمكن الطلاب من معرفة الإجابة النموذجية.​​​​​​​

إجابة امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية

يقدم شبابيك اجابات امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية، جراء إنتهاء الطلاب من امتحانهم، كي يستطيعوا تقدير مستواهم ومعرفة الأخطاء التي وقعوا بها.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011