رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الدراسات للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 الشرقية

حل امتحان الدراسات للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 الشرقية

يدير العديد من طلاب المرحلة الإعدادية العمليات البحثية للحصول على حل امتحان مادة الدراسات للصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية.

يهتم الطلاب وأولياء الأمور بتفاصيل إجابة امتحان الدراسات للشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، وذلك فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحان.

يقدم شبابيك حل امتحان مادة الدراسات للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 في محافظة الشرقية.

حل امتحان الدراسات للشهادة الإعدادية الترم الثاني في الشرقية

أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي، امتحان مادة الدراسات الإجتماعي الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 2021 في حالة من الهدوء داخل اللجان، دون وجود شكاوي من قبل الطلاب.

ويبلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحان الدراسات في محافظة الشرقية 118118 طالب وطالبة، مقسمين إلى 11577 بالشهادة الإعدادية العامة، و2965 ألف طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية المهنية.

وينقسم عدد الطلاب إلى 66 طالب وطالبه بالشهادة الإعدادية للصم، و10 طلاب بالشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين، وذلك أمام 731 لجنة على مستوي 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

اجابة امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي 2021 الشرقية

يستهل المعلمون في اجابة امتحان مادة الدراسات الإجتماعية للصف الثالث الإعدادي 2021 بمحافظة الشرقية، عقب إنتهاء الطلاب من أداء الإمتحان، كي يتمكنوا من معرفة الإجابة الصحيحة لأسئلة الامتحان.

الجدير بالذكر، أن قد سادت حالة من الهدوء داخل جميع اللجان، ولم تصدر أي شكوى من صعوبة الأسئلة والتي جاءت في مستوى الطالب المتوسط وما تم تدريسه في الفصل الدراسي الثاني.

وسيتم نشر حل امتحان الدراسات للشهادة الإعدادية عقب إنتهاء الطلاب من الإمتحان.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011