رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة نتائج التعليم الأساسي 2021 بالرقم القومي.. نتيجة صفوف النقل محافظة القاهرة

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2021 بالرقم القومي.. نتيجة صفوف النقل محافظة القاهرة

ظهرت رسميا نتائج صفوف النقل بمحافظة القاهرة بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي عن الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2020-2021 بعد أن جرى الانتهاء من كافة الإجراءات لإعلانها رسميا للطلاب وأولياء أمورهم.

وأجريت امتحانات صفوف النقل وهي الرابع والخامس والسادس الابتدائي والأول والثاني الإعدادي على مستوى الجمهورية في الفصل الدراسي الثاني بنظام الاختبارات الشهرية المجمعة في مارس وأبريل.

النظام الاستثنائي لامنتحانات الفصل الدراسي الثاني 2021 جعل طلاب صفوف النقل في فترة واحدة وورقة امتحانية واحدة ضمت المواد الخمسة المقررة عليهم.

نتيجة صفوف النقل محافظة القاهرة 2021

عجل النظام الاستثنائي بظهور نتيجة امتحان صفوف النقل بسبب تصحيح جميع المواد في ورقة امتحانية واحدة من جانب مدرس المادة في المدرسة.

ونشرت بوابة نتائج التعليم الأساسي التابعة للبوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة تنويها على الواجهة الرئيسية لموقعها الإلكتروني على الإنترنت جاء فيه: «ظهرت الآن نتيجة نهاية العام للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني والثالث الإعدادي لعام 2021».

وبحسب الإعلان يمكن معرفة نتيجة جميع الصفوف الآن من خلال الاتصال بالخط الساخن من أي محمول على رقم 5757، أو من أي تليفون أرضي على رقم 09000100.

رابط نتائج التعليم الأساسي cairogovresults

كما يمكن الاستعلام عن النتيجة إلكترونيا من خلال الدخول على البوابة على الرابط من هنا، ثم اختيار فئة نتيجة مراحل النقل للتعليم الأساسي.

سيتم تحويلك إلى صفحة الحصول على النتيجة والتي يتعين عليك فيها كتابة الرقم القومي والمرحلة الدراسية والصف الدراسي والضغط على عرض النتيجة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة