رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة المنوفية الترم الثاني

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة المنوفية الترم الثاني

تداول الكثير من الأشخاص في الساعات الأخيرة أنباء بشأن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة المنوفية الترم الثاني.

​​​​​​​

ويبحث الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الحالية عن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة المنوفية الترم الثاني.

ويؤدي طلاب محافظة المنوفية في الوقت الحالي امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني، وهو ما يجعل الكثير منهم يبحث عن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة المنوفية.

وانتشرت في الأيام الأخيرة أخبارًا بشأن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة المنوفية الترم الثاني، وهو ما يقلق الطلاب ويخيف أولياء الأمور بسبب حصول الأشخاص على درجات ليست من حقهم.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021

وبدأت الامتحانات للصف الثالث الإعدادي 2021 في محافظة سوهاج يوم السبت 5 يونيو، بامتحان اللغة العربية والخط والإملاء لمدة ساعتان ونصف، والتربية الرياضية للمدارس الرياضية لمدة ساعة.

وفي يوم الأحد 6 يونيو امتحن الطلاب ماددة الجبر والإحصاء، والذي بدأ في التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر.

ويتبقى لطلاب الصف الثالث الإعدادي 2021 في المنوفية 4 مواد لإنهاء امتحانات الشهادة الإعدادية، وهي:

  • الاثنين 7 يونيو: اللغة الإنجليزية.
  • الثلاثاء 8 يونيو: العلوم.
  • الأربعاء 9 يونيو: الدراسات الاجتماعية.
  • الخميس 10 يونيو: الهندسة.

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة المنوفية

وفي الوقت الحالي، يكثر الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة المنوفية الترم الثاني.

ويؤكد بعض الطلاب وأولياء الأمور أن هناك تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة المنوفية الترم الثاني، خصوصًا في مادة الجبر والإحصاء.

وبحسب صحيفة البوابة نيوز، فإن بالفعل شهد امتحان الجبر تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة المنوفية، أمام مدرسة أم خنان في مدينة قوسنا.

ولكن لم يتحدث أي مسؤول في الإدارة التعليمية بالمحافظة عن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة المنوفية.

وبالتأكيد أن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة المنوفية ليس إلكترونيًا، ولكن كان ورقيًا أمام تلك المدرسة فقط، ولم تتواجد أي حالات تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة المنوفية أخرى.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم