حل امتحان الجبر والإحصاء الفصل الدراسي الثاني 2021 الشرقية

حل امتحان الجبر والإحصاء الفصل الدراسي الثاني 2021 الشرقية

ينهي طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية امتحاناتهم، اليوم الاثنين، بحل امتحان الجبر والإحصاء الفصل الدراسي الثاني 2021 الشرقية.

أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان الجبر والإحصاء، داخل ٧٣١ لجنة إمتحانية علي مستوي ٢٠ إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وسط إجراءات إحترازية مكثفة.

حرصت اللجان المتواجدة داخل المدارس، على الإلتزام التام بالإجراءات الإحترازية والتعقيم، حرصًا على سلامة الطلاب من عدوى فيروس كورونا.

حل امتحان الجبر والإحصاء الفصل الدراسي الثاني 2021 الشرقية

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية، حل امتحان الجبر والإحصاء الفصل الدراسي الثاني 2021 الشرقية، بعدما انتهوا من الإجابة على أسئلة الامتحان للإطمئنان على مستوى أدائهم.

الجدير بالذكر، أن عدد الطلاب المقيدين لأداء امتحانات الشهادة الاعدادية هذا العام بلغ 118118 طالب وطالبة ،مقسمين الي 11577 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية العامة، و2965 ألف طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية المهنية.

وينقسم العدد إلى 66 طالب وطالبه بالشهادة الإعدادية للصم، و10 طلاب بالشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين، وذلك أمام 731 لجنة على مستوي 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

اجابة امتحان الجبر والإحصاء الفصل الدراسي الثاني 2021 الشرقية

يحرص العديد من المعلمين، على اجابة امتحان الجبر والإحصاء الفصل الدراسي الثاني 2021 الشرقية، كي يتمكن الطلاب من معرفة الإجابة النموذجية الصحيحة.

ولم تتلقى غرفة العمليات الرئيسية ولا الفرعية أى شكاوى من أى نوع بخصوص امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2021 الشرقية.

وينشر شبابيك حل امتحان الجبر والإحصاء الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 الشرقية، فور انتهاء الامتحان وخروج الطلاب من اللجان.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011