رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حجز وحدات مدينة نور ومقدار الخصومات لأوائل المتقدمين

موعد حجز وحدات مدينة نور ومقدار الخصومات لأوائل المتقدمين

أعلنت مجموعة هشام طلعت مصطفى القابضة موعد حجز وحدات مدينة نور الذكية الجديدة التي تم وضع حجر الأساس لمدينة نور بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية.

موعد حجز مدينة نور هشام طلعت

قال هشام طلعت مصطفى إنه في 8 يونيو سيتم فتح باب الحجز على الوحدات السكنية في مدينة نور.

وتقدم المجموعة تخفيضات على الوحدات لأوائل المتقدمين للحصول عليها على النحو التالي:

من يتقدم للحجز في أول أسبوع يحصل على 5% تخفيض.

في الأسبوع الثاني تخفيض 4%.

المتقدمين للحجز في الأسبوع الثالث يحصلون على تخفيض 3%.

من يتقدم للحجز في الأسبوع الرابع تبلغ نسبة التخيض له 2%.

وقال المدير التنفيذي للمجموعة إن التخفيضات ستتوالى بتلك النسبة حتى الأسبوع الأخير من التقديمات.

مدينة نور

قام بتخطيط مدينة نور أربعة من أكبر المكاتب والشركات العالمية وهم «SWA – SASAKI –BCG – Perkins Eastman» بهدف وضعها على قمة مدن الجيل الرابع وبما يحقق أهداف ومعايير التنمية المستدامة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى إن مدينة نور ستتبنى تطبيق فكر المدن الذكية Smart Cities باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية وبنية تحتية متطورة من الـ Fiber Optics، فضلا عن توفير الإنترنت فائق السرعة وخدمة الواي فاي في جميع المناطق العامة والمناطق التجارية والخدمية، كما تتوافر بها الخدمات الأمنية على أعلى مستوى من الدقة، من خلال أحدث أنظمة الأمان وكاميرات المراقبة CCTV وغرف التحكم بكافة المناطق.

وأكد طلعت مصطفى أنه سيتم مراعاة استخدام أحدث التقنيات في إدارة جميع مرافق المدينة، مثل استخدام وسائل الري الذكي لترشيد استهلاك المياه، واستخدام الطاقة النظيفة ووسائل النقل الذكية الصديقة للبيئة، بالإضافة إلى إضاءة المدينة بالكامل من خلال منظومة الإضاءة الذكية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة