قيمة مكافأة الامتحانات بقرار من وزير التربية والتعليم اليوم

قيمة مكافأة الامتحانات بقرار من وزير التربية والتعليم اليوم

وافق وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، على صرف مكافأة مالية لأعضاء غرفة عمليات متابعة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 الصناعة والزراعة والتجارة والفندقة.

وأرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى مديري مديريات التربية والتعليم في محافظات مصر المختلفة، توجههم بالاستعداد لامتحانات الدبلومات الفنية.

كما وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مديري مديريات التربية والتعليم، بصرف المكافأة المالية لأعضاء غرف عمليات متابعة امتحانات الدبلومات الفنية .

وجاء في خطاب وزارة التربية والتعليم، أن يتم تشكيل غرف عمليات لمتابعة امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية على مستوى كافة الإدارات التعليمية التي يتواجد فيها لجان امتحانات دبلومات فنية.

وأوضحت الوزارة أنه يجب أن تضم غرفة العمليات مدير عام الإدارة التعليمية أو من ينوب عنه في حالة وجود موانع، ومدير إدارة التعليم الفني بكل إدارة تعليمية أو من ينوب عنه، ومسئول الأمن بالإدارة التعليمية، وعضو من التطوير التكنولوجي بالإدارة

 وتضمن خطاب وزارة التربية والتعليم، على أن تكون مهمة غرفة عمليات متابعة امتحانات الدبلومات متابعة وصول كراسات الامتحان لمقار اللجان.

كما تتضمن المهام متابعة عودة كراسات الامتحان حتى وصولها لمقرات لجان النظام والمراقبة.

وتضمن المهام أيضاً متابعة حسن سير العمل بلجان سير الامتحان والعمل على حل جميع المعوقات التي تواجه العمل.

كما تكون الغرفة حلقة الوصل بين لجان السير نطاق كل إدارة وغرفة عمليات المديريات التعليمية.

 قيمة مكافأة الامتحانات بقرار من وزير التربية والتعليم اليوم

ونص قرار وزير التربية والتعليم على قيمة مكافأة الامتحانات بقرار من وزير التربية والتعليم .

وحدد قرار وزير التربية والتعليم قيمة المكافأة المالية لكل عضو من أعضاء غرفة عمليات متابعة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 بـ 2000 جنيه فقط عن الدور الأول، و2000 جنيه فقط عن الدور الثاني.

على أن يتم صرف المكافاة المالية من ميزانية المديرية التعليمية التابع لها هذه الإدارات ودون تحميل الوزارة أي أعباء مالية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا