رئيس التحرير أحمد متولي
 طريقة التعامل مع موقع مجموعة طلعت مصطفى

طريقة التعامل مع موقع مجموعة طلعت مصطفى

لفتت مدينة نور أنظار العديد من المواطنين الذين يبحثون عن سكن راقي بجوار العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تزايدت التساؤلات حول مدينة نور خلال الساعات الماضية.

وظهر موقع مجموعة طلعت مصطفى ليأخذ نصيب كبير من تفاعل المواطنين، حيث حرصت المجموعة على إطلاقه في ظل التحركات التي تقوم بها لرقمنة كافة الإجراءات للحفاظ على صحة وسلامة العملاء.

موقع مجموعة طلعت مصطفى

يُتيح موقع مجموعة طلعت مصطفى للعملاء العديد من الإستفسارات والإجابات عليها بخصوص إمتيازات مدينة نور، فضلًا عن تفاصيل جمة عن المدينة لكلًا من يتسائل بشأنها.

يمكنك الإطلاع على موقع مجموعة طلعت مصطفى من خلال الضغط هنا لتكتشف المزيد من التفاصيل عن عالم تلك المدينة الجديدة، والرؤية الخاصة بالمجموعة.

كيفية التعامل مع موقع مجموعة طلعت مصطفى

يوفر موقع مجموعة طلعت مصطفى عدد من المشروعات المختلفة التي يقع على رأسها مدينة نور، ويستطيع المستخدم الحصول على المعلومات التي يريدها من خلال الضغط على أيقونة المشاريع التي توجد في أعلى الصفحة واختيار نور.

تُفتح أبواب مدينة نور أمامك بتفاصيلها التي تخطف عقلك في وهلة، لتغوص في عالم آخر ملىء بالمزايا المختلفة.

ويمكنك مراسلة المجموعة من خلال الموقع الإلكتروني المخصص، وذلك عن طريق الضغط على أيقونة تواصل معانا، ومن ثم عليك إدخال بريدك الإلكتروني.

وبعد تسجيل العميل لبياناته سيقوم أحد ممثلى المبيعات بالتواصل معه عبر تطبيق "زووم" لعرض الوحدات المتاحة بمختلف المساحات لمشاهدتها بكافة تفاصيلها، وأيضا عرض التصميمات الخاصة بالمشروع والواجهات وكافة الخدمات التى يتمتع بها.

الجدير بالذكر، أن مجموعة طلعت مصطفى استعرضت أنظمة مختلفة للسداد، كي يتمكن العميل من الشراء بطرق عدة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011