رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد استلام امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثالث الثانوي 2021

موعد استلام امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للصف الثالث الثانوي 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد تسليم طلاب الصف الثالث الثانوي امتحانات المواد غير المضافة للمجموع التي سيمتحنون فيها بالمنزل.

موعد استلام المواد غير المضافة للمجموع للثانوية العامة

وأكدت الوزارة اأنه سيتم إتاحة امتحان المواد التي لا تضاف للمجموع، وهي التربية الدينية والوطنية والاقتصاد والإحصاء لجميع طلاب الثانوي العام للمدارس الحكومية والرسمية وطلاب مدارس المكفوفين، ومواد التربية الدينية والوطنية لطلاب مدارس المتفوقين وطلاب المدارس الدولية وطلاب مدارس النيل على الموقع الرسمى للوزارة اعتبارا من يوم السبت 3 يوليو المقبل.

أما بالنسبة لمادة اللغة العربية لطلاب المدارس الدولية واللغة الفرنسية لطلاب مدارس النيل سيتم إتاحتها بعد أداء طلاب المدارس الرسمية والخاصة لها طبقا للجدول المعلن.

وأوضحت الوزارة، أنه المدارس تقوم بتجميع أوراق الإجابة الخاصة بالمواد التي لا تضاف للمجموع والتي تم الإجابة عنها بالمنزل وتسليمها للجان النظام والمراقبة المختصة لتقديرها اجتياز من عدمه.

ويتولى المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي كافة الإجراءات اللازمة لإعداد الامتحانات كما يتولى تقدير الإجابات الموجودة على البابل شيت إلكترونيا مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والأمنية التي تحفظ سرية تلك الأعمال، كما يتولى التنسيق مع الجهات المسئولة عن أعمال طباعة الكراسة الامتحانية وورقة الإجابة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة