رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار لاعب الدنمارك كريستيان إيركسن الآن

أخبار لاعب الدنمارك كريستيان إيركسن الآن

يتابع جمهور الكرة في العالم أجمع أخبار لاعب الدنمارك كريستيان إيركسن بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا وكادت أن تودي بحياته.

وشهدت مباراة الدنمارك وفنلندا في ثاني أيام بطورة كأس أمم أوروبا سقوط اللاعب كريستيان إيريكسن على أرضية الملعب في حالة خطرة للغاية، مع محاولات من الفرق الطبية لإنقاذ حياته.

أخبار لاعب الدنمارك كريستيان إيركسن الآن

وبحسب مراسلو عدد من الصحف والشبكات الرياضيات على رأسها «Bein» فإن الفريق الطبي نجح في إنقاذ حياة إيركسن وتم نقله إلى المستشفى لاستكمال العلاج وإجراء اللازم.

وطمأن المهتمون بالشأن الرياضي الجمهور القلق على اللاعب بنشر صورة أثناء خروجه من الملعب وهو مستفيق ويضع يده على رأسه بينما تم تركيب جهاز التنفس الصناعي له.

وبدأ إريكسن الذي اعتاد اللعب مع توتنهام هوتسبر اللقاء أساسيا مع منتخب بلاده وأغمي عليه عندما ذهب لتلقي رمية تماس في الدقيقة 42 من المباراة.

إريكسن كان يسير بصورة طبيعية باتجاه زميله الذي كان يقدم على تنفيذ رمية التماس وفجأة سقط مغشيا عليه.

أحاط به زملائه بظهورهم حيث بدا أنه كان يتلقى الإنعاش القلبي الرئوي.

وبدا أن الحكم أنتوني تايلور قلق للغاية بينما كانت هناك دموع في الملعب في ظل تواجد عائلة اللاعب بالمدرجات.

انهار إريكسون بعلم الركن بالقرب من خط التماس وسرعان ما حاصره لاعبون من دينمارتك وفنلندا.

تم استدعاء الطاقم الطبي بشكل سريع مع توقف اللعب.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا تعليق المباراة في ظل صعوبة استكمالها مع الحالة التي بدا عليها جميع المتواجدين في ملعب اللقاء.

وفي وقت لاحق أعلن الاتحاد استقرار حالة إيركسين وتواجده في المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على اللاعب الذي تعرض لأزمة قلبية

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة