رئيس التحرير أحمد متولي
 معاذ عيسى من ذا فويس كيدز إلى الشروع في قتل صديقه

معاذ عيسى من ذا فويس كيدز إلى الشروع في قتل صديقه

واقعة أثارت غضب الرأي العام خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليكون المتهم فيها الطفل معاذ عيسى الذي ظهر من قبل في برنامج ذا فويس كيدز 2020.

يبلغ معاذ عيسى 14 عامًا من العمر، مواليد 29 أكتوبر 2006، عُرفه العديد من الجماهير بعد قبوله في برنامج ذا فويس كيدز وحينها انضم لفريق الفنان محمد حماقي.

معاذ عيسى يتعدى على جاره

تعدى الطفل معاذ عيسى على جاره بآلة حديدية، ليتسبب في كسر جمجمته ما استدعى تدخلاً جراحيًا عاجلًا لإنقاذ حياته.

أكدت والدة الطفل حسن شريف علوان، البالغ من العمر 15 عامًا، أن نجلها يرقد الآن في العناية المركزة، مشيرة إلى أن حالته خطرة وغير مستقرة رغم إجراء العملية.

تفاصيل واقعة إصابة الطفل حسن شريف

كشفت والدة الطفل المجني عليه، أن معاذ عيسى ليس صديقًا لابنها، بل هو جار لهم، لافتة إلى أنه تحرش بنجلها بكلمات صعبة لاستفزازه، ثم اعتدى عليه بمفتاح على رأسه، ليفر هاربًا على الفور.

تعليق والد معاذ عيسى على الصور المتداولة

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صور مفبركة للواقعة لإثارة الرأي العام ضد الطفل معاذ عيسى كونه نجم ذا فويس كيدز حسبما أفاد والد الطفل.

وأوضح والد الطفل المتهم بالشروع في قتل صديقه، أن الحادث كان مجرد مشاجرة بين صديقين بمدرسة واحدة وجيران بنفس الشارع فقط، مؤكدًا أن الطفل المصاب بصحة جيدة وسيتعافى ويخرج من المستشفى خلال الأيام المقبلة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011