رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة قنا وطريقة الحصول عليها

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة قنا وطريقة الحصول عليها

يترقب عشرات الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافة قنا إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بعد أن انتهت الامتحانات بالمدارس في السابع من يونيو الجاري.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، الدكتور صبري خالد، مقر لجنتي تقدير درجات الشهادة الإعدادية ولجنة النظام والمراقبة، واطمأن على أعمال تقدير الدرجات، وطالب بضرورة الدقة في التصحيح وعدم ترك أي جزئية في الأسئلة، كما طالب وكيل الوزارة من لجنة النظام والمراقبة بضرورة الدقة في رصد الدرجات ومراجعة ورقة الإجابة بعناية حرصا على مصلحة الطلاب لسرعة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة قنا 2020.

وشدد وكيل الوزارة على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية بلجان التقدير والالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي حرصا على سلامة المعلمين، مقدمة الشكر للموجهين والمعلمين القائمين على أعمال تقدير الدرجات، وكذلك أعضاء الكنترول على التزامهم وحرصهم على مصلحة الطلاب.

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة إلى أن أعمال الامتحانات ستنتهي الأسبوع المقبل وتظهر بعدها النتيجة عقب اعتمادها من المحافظ.

معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي قنا

وتنشر المحافظة نتيجة الشهادة الإعدادية قنا بالاسم ورقم الجلوس في ملف إلكتروني.

ومن المقرر أن تنشر المديرية خلال الأيام اللاحقة لظهور النتيجة تنسيق القبول بالثانوية العامة ومدارس الدبلومات الفنية.

ويعتد بدرجات الفصل الدراسي الثاني فقط في تحديد موافقة الطالب للحد الأدنى للقبول بالثانوية والدبلومات من عدمه دون الترم الأول.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا