رئيس التحرير أحمد متولي
 بيان رسمي من محافظة مطروح بشأن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021

بيان رسمي من محافظة مطروح بشأن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021

يترقب عشرات الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافة مطروح إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بعد أن انتهت الامتحانات بالمدارس في العاشر من يونيو الجاري.

وعقدت الامتحانات في الفترة من 5 إلى 10 يونيو لعدد 8844 طالب وطالبه، والمنازل 338 طالب وطالبة، والتعليم الخاص 253 طالب وطالبة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 مطروح

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، عاطف سلامة، على جميع المشاركين بأعمال التصحيح وتقدير درجات أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية، على ضرورة التحلى بالشفافية والمصداقية والدقة أثناء أداء عملهم من أجل حصول الطلاب على حقهم كاملا دون زيادة أو نقصان.

جاء ذلك خلال متابعتة أعمال التصحيح، وتقدير الدرجات الخاصة بأوراق إجابات الطلاب بالشهادة الإعدادية بمدرسة مطروح الإعدادية للبنات وسط المدينة للاطمئنان على سير العمل.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أنه تم توفير كل سبل الراحة للمصححين ومقدري ومراجعي الدرجات، وذلك بعدم اختيارهم لأعمال الملاحظة والمراقبة باللجان الامتحانية للتفرغ للتصحيح لضمان الالتزام بالجدية والإخلاص والدقة في العمل.

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة إلى أن أعمال الامتحانات ستنتهي الأسبوع المقبل وتظهر بعدها النتيجة عقب اعتمادها من المحافظ.

معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي مطروح

وتنشر المحافظة نتيجة الشهادة الإعدادية قنا بالاسم ورقم الجلوس في ملف إلكتروني.

ومن المقرر أن تنشر المديرية خلال الأيام اللاحقة لظهور النتيجة تنسيق القبول بالثانوية العامة ومدارس الدبلومات الفنية.

ويعتد بدرجات الفصل الدراسي الثاني فقط في تحديد موافقة الطالب للحد الأدنى للقبول بالثانوية والدبلومات من عدمه دون الترم الأول.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة