رئيس التحرير: أحمد متولي

ياسمين نيار تكشف تفاصيل مثيرة حول علاقتها مع محمد السبكي..بالصور

ياسمين نيار تكشف تفاصيل مثيرة حول علاقتها مع محمد السبكي..بالصور

تصدرت الفنانة الجزائرية ياسمين نيار، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت محاولات المنتج محمد السبكي للعودة لها بعد تطليقها.

تسائل عدد من النشطاء، عن حقيقة زواج الفنانة ياسمين نيار من المنتج محمد السبكي، لتقرر الرد عليهم بصور لمراسلات الأخير ومحاولاته المتكررة كي يعود لها من جديد.

ياسمين نيار تكشف محاولات السبكي للعودة لها

نشرت ياسمين نيار بعض الصور لمراسلة محمد السبكي لها على تطبيق واتساب، والتي كانت مدونة بتاريخ 7 يونيو الحالي ويخبرها بتعبه من حبه لها.

وأكدت من خلال حديثها على الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، أنها لن تعود إلى رجل ظلمها، قائلة: «زواج وطلاق الحمد الله طلعت منه بأقل الخساير، ولحد الساعة عايز أرجعله وأنا مش عايزة».

وأكملت مسطردة حديثها، قائلة:«عزة نفسي ما تسمحلي أرجع مع شخص ظلمني ولو كنت أموت عليه ما أرجع، أنا كنت بإيده وهو خسرني، كان مفكرني كل النسوان اللي عرفهم».

وتابعت: «خسارة في رجال ما تحس بقيمة الإنسانة اللي معه إلا بعد ما تبعد عنه، والعكس صحيح بنات يحسو بقيمة الرجل بعد الفراق».

ياسمين نيار تهاجم محمد السبكي 

وأضافت الفنانة ياسمين نيار: «الرجل لما يكون بين إيديه امرأة أصغر منه وطيبة ويتيمة وحنونة، وشايفتك كل الناس وكل الحياة وما عندهاش حد، ولا تخونك ولا تتطلع في غيرك، وكل طلباتك أوامر ليه تحقرها؟ هاذي كانت قصتي معه، ولما قبلت بيه كنت أتمنى بس يحس بي، لكن صدمني صدمة عمري».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا