رئيس التحرير أحمد متولي
 خناقة أصالة نصري مع شقيقتها..فضائح وحرب نارية

خناقة أصالة نصري مع شقيقتها..فضائح وحرب نارية

شنت ريم نصري هجومًا ناريًا على شقيقتها الفنانة أصالة نصري، خلال الساعات الماضية، لتتوجه أنظار مواقع التواصل الاجتماعي نحوهما، لتثير ذهول النشطاء لما بعثرته على الملىء.

القصة الكاملة لخناقة أصالة نصري مع شقيقتها

بدأت المشادة من عند ريم نصري التي نشرت صورة لشقيقتها على منصات السوشيال ميديا من حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار، الذي أقيم مساء الجمعة 11 يونيو، الذي أحيته الفنانة أصالة نصري.

وكتبت ريم نصري في تعقيبها المصاحب للصورة مهاجمة شقيقتها الفنانة السورية أصالة، قائلة: «زمن دي أن إي الماديات والكذب والنفاق والتملق».

واستطردت حديثها، قائلة: «زمن فيه الإنسان بيطلع من جلده ومن دمه وبيغيره حسب مصالحه وصورته الشيطانية اللي بتظهر بهيئة ملاك زمن كذاب وحياة بشعة وسخيفة بتلبقلك».

الجمهور يهاجم شقيقة أصالة نصري

وما هي إلا ساعات وخرج العديد من الجماهير للرد على ريم نصري للدفاع عن الفنانة أصالة، حيث لفت الكثير إلى أن خلافاتهم يجب أن تكن بينهم ولن تظهر بتلك الطريقة المهينة.

«حتى لو وصل العداء بينكم لأعلى مراحلهُ ما بيصير تكتبي عنها على العام والعلن هي أختك لازم توقفين معاها مو ضدها»وكانت من ضمن التعليقات المهاجمة:

رد فعل أصالة على منشور شقيقتها

فضلت الفنانة أصالة نصري الصمت وعدم الرد على شقيقتها، حيث ظلت على قطيعة معها لمدة دامت لـ 7 سنوات بعد حروب عديدة معها على منصات السوشيال ميديا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011