رئيس التحرير أحمد متولي
 تعديل موعد مباراتي الزمالك المقبلتين أمام مصر المقاصة في الدوري والكأس

تعديل موعد مباراتي الزمالك المقبلتين أمام مصر المقاصة في الدوري والكأس

أعلن نادي الزمالك عن تعديل موعد مباراتيه المقبلتين أمام فريق مصر المقاصة في الدوري والكأس بعد اعتراض مسؤولي الأبيض عن المواعيد الأخيرة.

وكشف المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدكتور منتصر الرملاوي، أن اتحاد الكرة أخطر النادي  بتعديل موعد مباراتي الفريق أمام مصر المقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ودور الثمانية لكأس مصر.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

وأضاف الرملاوي أنه تقرر إقامة مباراة الفريقين في دور الثمانية لكأس مصر المقرر لها يوم 22 يونيو الجاري في السابعة مساء بدلا من إقامتها في الخامسة مساء باستاد السويس الجديد.

كما قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، المقرر لها يوم 28 يونيو الجاري في السابعة مساء باستاد الجيش بالسويس بدلا من إقامتها في الخامسة مساء.

وكان اتحاد الكرة المصرى سبق وقام بتعديل موعد مباراة الزمالك أمام مصر للمقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري لتقام يوم الإثنين 28 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب استاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساء، وقرر اتحاد الكرة  تعديل موعد مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر لتقام يوم 22 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب ستاد السويس بدلا من إقامتها فى التاسعة مساء قبل أن يتم تعديل المواعيد مجددا اليوم.

ويدخل الزمالك مباراة الكأس بعد أن تخطى الإسماعيلي في دور الـ 16، فيما يتصدر ترتيب الدوري حاليا برصيد 55 نقطة، عقب خوضه 25 مباراة حقق خلالهم الفوز في 16 لقاء وتعادل في 7 مواجهات فيما خسر في مباراتين.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة