رئيس التحرير أحمد متولي
 مكان وموعد استلام أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2021

مكان وموعد استلام أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2021

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أماكن وموعد حصول طلاب الصف الثالث الثانوي على أرقام جلوس امتحانات شهادة إتمامد راسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020-2021.

موعد ومكان الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2021

وكشف نائب الوزير لشئون المعلمين نائب رئيس عام  امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، أنه سيتم تسليم أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة لجميع الطلاب سواء المنتظمين أو المنازل مجانا و بلا أي مقابل مادي .

وأضاف أن لجان النظام بالثانوية العامة تبدأ بعد غد الأربعاء تسليم الأرقام إلى مندوبي الإدارات التعليمية لكافة المدارس التابعة لإداراتهم تمهيدا لإيصالها للمدارس ومنها إلى أيدي الطلاب يوم الخميس القادم.

وكانت الوزارة عقدت اجتماعا للمكلفين بتيسير أعمال لجان النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

وبحسب بيان للوزارة فإن الاجتماع عقد للوقوف على الوضع النهائي لاستلام استمارات الطلاب المتقدمين للامتحان على نظام المنتظمين والمنازل ولتحديد موعد استلام بطاقات أرقام الجلوس التي من المقرر تسليمها للطلاب قبل موعد عقد الامتحان التجريبي المقرر خلال شهر يونيو لتدريب الطلاب على نظام الامتحان.

وأكد نائب رئيس عام الامتحان على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب من خلال تقليل أعداد الطلاب داخل اللجان الفرعية ليكون أقل من 20 طالب.

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب بضرورة ​حضور الطلاب الامتحان التجريبي لتدريب الطلاب على نظام الامتحان ومعرفة الطالب للمكان الذي سيؤدي فيه الامتحان داخل اللجنة الفرعية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة