رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة إعدادية إسكندرية الترم الثاني 2021 رابط الاستعلام برقم الجلوس

نتيجة إعدادية إسكندرية الترم الثاني 2021 رابط الاستعلام برقم الجلوس

تمكن البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية عبر رابطها على الإنترنت أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي الاطلاع على نتيجة إعدادية إسكندرية الترم الثاني 2021 بدءا من مساء الأربعاء 16 يونيو.

يأتي هذا بعد أن أنهت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة في غضون الأسبوعين السابقين كافة الأعمال المتعلقة بظهور نتائج الطلاب عقب انتهاء الاختبارات التي أجريت بالمدارس في كافة الإدارات التعليمية.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير رابط الحصول على نتيجة إعدادية إسكندرية برقم الجلوس، حيث يسعى الطلاب الذين دخلوا الامتحانات لمعرفتها دون انتظار الاطلاع عليها بالمدارس.

نتيجة إعدادية إسكندرية 2021 الترم الثاني

وأعلنت محافظة الإسكندرية، أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام الدراسي 2020-2021، تم تحديد موعده ليكون مساء الأربعاء بعد اعتمادها من اللواء محمد الشريف محافظ الإقليم.

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، محمد سعد، مهد لظهور النتيجة بالإعلان عن الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية، والمسارعة في إنهاء مرحلة المراجعة استعدادا لظهور النتيجة، مع مراعاة بعض الشكاوى من بعض المواد مثل امتحان الجبر.

رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس

ويكون الاستعلام من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية للمحافظة من هنا، وإدخال رقم الجلوس والانتظار حتى موافاتك بالمجموع النهائي ودرجاتك في كل مادة، علما بأن النتيجة الإلكترونية استرشادية فقط ولا يعتد بها في أي معاملة رسمية، حيث يلزم الطالب الحصول على الشهادة الورقية من المدرسة لاستخدامها في أي معاملة لاحقة كالتقديم في مدارس ما بعد الإعدادية.

يذكر أن عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية تعليم عام بمحافظة الإسكندرية بلغ 87826 طالبا وطالبة أدوا امتحانهم أمام 379 لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية الثماني.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة