رئيس التحرير أحمد متولي
 أوائل الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2021

أوائل الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2021

أعلنت محافظة الإسماعيلية قائمة أوائل الشهادة الإعدادية 2021 بالتزامن مع إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2020-2021.

أوائل الإعدادية الإسماعيلية 2021

وكشفت المحافظة في بيان اعتماد النتيجة أن الطالبات تفوقن على البنين من أالطلاب في قائمة الأوائل، حيث بلغ عدد الطالبات ضمن لوحة شرف الأوائل 16 طالبة مقابل 4 طلاب فقط.

واتصل محافظ الإسماعيلية، اللواء شريف فهمي بشارة، تليفونيا بالثلاثة الأوائل لتهنئتهم بالنجاح متمنيا المزيد من التقدم، وأعرب عن سعادته لحصول مركز ومدينة القنطرة شرق على المركز الأول بالشهادة الإعدادية.

 كما أعلن المحافظ المراتب الثلاثة الأولى، والبالغ عددهم 20 طالب وطالبة، والذين حصدوا على المرتبة الأولى بها وهم: تهاني عمر مقبل سليمان، ودارين أحمد محمود وبسملة محمد فاروق، وبالمرتبة الثانية حصدوا عليها الطالبة هيا محمود محمد، والاء محمود فارس.

 كما حصد 15 طالب وطالبة المرتبة الثالثة وهم كلا من ندي أحمد عبد العظيم، ومحمد ناصر، وحنين عبد الفتاح، وكرمينا صفوت، ومنة الله أسامة، ومنة السيد، ومريم إبراهيم، ومنة الله أحمد، ورنا خالد، وسعيد محمد، وعمر محمد، وزينة أسامة، ومحمد أحمد، وحبيبة مجدي، وبسنت إسلام.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة