رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مدرسة توشيبا العربي للتكنولوجيا التطبيقية

عنوان مدرسة توشيبا العربي للتكنولوجيا التطبيقية

ينشر موقع شبابيك عنوان مدرسة توشيبا العربي للتكنولوجيا التطبيقية والتي تضم طلاب الشهادة الإعدادية خلال العام الدراسي الجديد.

مدارس توشيبا العربي للتكنولوجيا التطبيقية

ويرغب الكثير من الطلاب والطالبات في معرفة عنوان مدرسة توشيبا العربي للتكنولوجيا التطبيقية، من أجل الذهاب لها ومعرفة الكثير من التفاصيل التي تخص الدراسة فيها.

وتعد مدرسة توشيبا العربي للتكنولوجيا الطبيقية تابعة بشكل كامل لمجموعة العربي للأجهزة الكهربائية، والتي تعد من أشهر الشركات المصرية.

وتتيح مدرسة توشيبا العربي للتكنولوجيا التطبيقية للطلاب التخصص في مجالات معينة، مثل الكهرباء أو التبريد والتكييف، أو الميكانيكا، ليحصل الطالب على شهادة ثانوية صناعية فنية.

وتعتمد مدرسة توشيبا العربي للتكنولوجيا التطبيقية من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي تنضم لمجموعة كبيرة من مدارس التكنولوجيا التطبيقية التي تفتتح في مصر بمختلف المحافظات خلال تلك الفترة.

عنوان مدرسة توشيبا العربي للتكنولوجيا التطبيقية

ويأتي عنوان مدرسة توشيبا العربي للتكنولوجيا التطبيقية في فرع واحد فقط، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن افتتاح مدرسة واحدة فقط.

ومن المقرر أن يتم افتتاح العديد من الفروع خلال الفترات المقبلة، من أجل توسعة وانتشار مدرسة توشيبا العربي للتكنولوجيا التطبيقية.

وتتواجد مدرسة توشيبا العربي للتكنولوجيا التطبيقية حاليًا في مكان واحد فقط، في محافظة المنوفية.

والعنوان تفصيلًا هو:

عنوان مدرسة توشيبا العربي للتكنولوجيا التطبيقية:

كفور الرمل، قويسنا، محافظة المنوفية، جمهورية مصر العربية.

ومن المنتظر أن يتم افتتاح فروع أخرى للمدرسة في محافظات أخرى داخل جمهورية مصر العربية.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم