رئيس التحرير: أحمد متولي

مصاريف مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية

مصاريف مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية

يتهافت أولياء الأمور على البحث عن مصاريف مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية، في الوقت ذاته الذي يسعى فيه الطلاب معرفة الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم.

وحرصت مجموعة طلعت مصطفى على تعظيم قيمة المهن الحرفية وإعادة تقديمها للمجتمع بشكل مختلف يضمن معه فتح فرص عمل جديدة للشباب الذين لديهم العديد من المهارات المختلفة.

مصاريف مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية

تسائل العديد من أولياء الأمور عن مصاريف مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية، خلال الساعات الماضية، وذلك كي يتمكنوا من معرفة المبلغ المطلوب سداده.

حرصت مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية، على أن تكن مصروفاتها الدراسية غير مبالغ فيها، والتي تم تقديرها بنحو 6000 جنيه.

يستطيع الطالب دخول الجامعة أو معهد بعدما ينهي دراسته في مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية، ولكن بشروط.

1-يستلزم على الطالب العمل لمدة 5 سنوات في طلعت مصطفى بالدبلوم الفني الصناعي.

2-دفع مبلغ قدره 18000 جنيه للمدرسة ويدخ الجامعة دون العمل في طلعت مصطفى.

أهداف مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية

تهدف مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية، إلى تأهيل الشباب الواعد للعمل في عدد من الحرف المختلفة الموجودة في تخصصاتها، حيث يختار منها الطالب للتخصص بها.

الجدير بالذكر، أن مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية متخصصة بمجالات التشطيبات المعمارية وتبريد وتكييف الهواء والكهرباء، والشبكات الصحية ونجارة العمارة، بالشراكة مع مجموعة شركات طلعت مصطفى وأكاديمية ناس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا