رئيس التحرير: أحمد متولي

رقم تليفون مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية

رقم تليفون مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية

يسعى أولياء الأمور إلى الحصول على رقم تليفون مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية، لمعرفة المزيد من التفاصيل حول المدرسة التي شغلت تفكير الكثير من الطلاب لاختلاف تخصصاتها.

تسائل العديد من أولياء الأمور والطلاب على السواء، عن رقم تليفون مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية، كي يصلون إلى إجابة على أسئلتهم حول نظام المدرسة وغيرها من التفاصيل.

رقم تليفون مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية

يكشف شبابيك، عن رقم تليفون مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية ليتمكن أولياء الأمور من معرفة التفاصيل التي يريدونها حول المدرسة التي تنافس عدد كبير من المدارس التكنولوجية التطبيقية.

يتمكن أولياء الأمور من التواصل مع المدرسة من خلال رقم تليفون مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية وهو 24719067.

وتمتاز مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية، بإمكانيتها على إعداد وتجهيز الطالب ليصبح من أهم الكوادر الفنية في عدد من التخصصات المتنوعة.

مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية

تُفتح مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية أبوابها أمام طالب الشهادة الإعدادية للتقديم في عدد من المجالات المختلفة، التي تجذب العديد من أصحاب المواهب.

وهناك عدد كبير من الطلاب الذين ينتظرون فتح باب التقديم للإنخراط داخل هذا العالم الشجن الملىء بالمغامرات المختلفة، حيث تتنوع التخصصات ما بين التصوير، وأجهزة الصوت، والأزياء والمسرح، حتى تحريك الدمُي وغيرها العديد.

الجدير بالذكر، أن مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية  تحرص على تدريب الطلاب من خلال ورش عمل ودور عرض أكاديمية الفنون، فضلًا عن جهات الإنتاج الثقافي والفني بوزارة الثقافة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا