رئيس التحرير أحمد متولي
 إدارة دمياط التعليمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

إدارة دمياط التعليمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

يبحث العديد من الطلاب في الوقت الراهن، عن إدارة دمياط التعليمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، بعد اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

سيطر القلق والتوتر على الطلاب خلال الساعات الأولى من اليوم السبت، لتزاد العمليات البحثية عن إدارة دمياط التعليمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، أملًا منهم في الحصول على النتيجة.

إدارة دمياط التعليمية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

أتاحت إدارة دمياط التعليمية نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية، كي يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة بشكل أسرع من خلال خيارين إما عن طريق الإكسل أو البي دي اف.

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط، من خلال الدخول على إدارة دمياط.

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي عن طريق الضغط على صيغة الإكسل من هنا التي أتاحتها الإدارة، ليدخل بالاسم ورقم الجلوس ويحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط.

تتوفر نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول بمحافظة دمياط عن طريق الضغط على الخيار التالي وهو البي دي أف ويمكنك الدخول من هنا، ومن ثم يمكنك إدخال الاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط

اعتمدت منال عوض محافظ دمياط، اليوم السبت، نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الأول للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠ بنسبة نجاح 80.30%، حيث بلغ عدد المقيدين 28098 طالب وطالبة، حضر منهم 27828 ونجح منهم 22347 طالب وطالبة.

الجدير بالذكر، أن هناك عدد كبير من الطلاب الذين استطاعوا التقدم على اقرانهم ليكونوا ضمن قائمة الأوائل للشهادة الإعدادية بنحافظة دمياط.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011