البوابة الالكترونية محافظة الشرقية للإستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية

البوابة الالكترونية محافظة الشرقية للإستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية

يحاول طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور الوصول إلى البوابة الالكترونية محافظة الشرقية، للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني.

تفاقمت العمليات البحثية عن رابط البوابة الإلكترونية محافظة الشرقية، خلال الساعات الراهنة، فور اعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الأول.

البوابة الالكترونية محافظة الشرقية

يحرص شبابيك على مساعدة الطلاب في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول بكل سهولة ويسر، وخاصة خلال تلك التوقيت الذي يظهر فيه عدد من الروابط الوهمية التي تزعج الطلاب.

يمكن للطالب الدخول على البوابة الإلكترونية محافظة الشرقية للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك من خلال الضغط هنا.

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

واعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية نتيجة إمتحانات الشهادة الإعدادية الدور الأول للعام الدراسي 2020 /2021 م بنسبة نجاح بلغت 81.85%.

وكان قد تقدم 115132 طالب وطالبة لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية، إلا أنه حضر منهم 114466 طالب وطالبة على مستوى المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

كما إعتمد المحافظ النتيجة العامة لامتحانات الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 93.9 % حيث تقدم لآداء الامتحان 2826 طالب وطالبة حضر منهم 2562.

واعتمد المحافظ النتيجة العامة لإمتحانات الشهادة الإعدادية للصم بنسبة نجاح 95.5 % حيث تقدم لآداء الامتحان 66 طالب وطالبة.

وأشاد محافظ الشرقية بمستوى ودور هيئة التدريس بقطاع التعليم الإعدادي على مستوى المحافظة بأكملها، لمجهودتها التي ظهرت من خلال نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية.

​​​​​​​

​​​​​​​

استعلم عن النتيجة الآن من هنا

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011