رئيس التحرير أحمد متولي
 حنين حسام ومودة الأدهم..من التيك توك إلى السجن القصة كاملة

حنين حسام ومودة الأدهم..من التيك توك إلى السجن القصة كاملة

أسدل الستار الأحد 20 يونيو 2021، على القضية المعروفة إعلاميا باسم فتيات التوك توك، بعد معاقبة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين بالحبس  في اتهامهم بالإتجار في البشر.

السجن 10 سنوات لحنين حسام و6 سنوات لمودة الأدهم

وقضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة حنين حسام غيابيا بالسجن المشدد 10 سنوات ، وتغريمها 200 ألف جنيه ، ومعاقبة باقي المتهمين حضوريا بالسجن 6 سنوات وتغريم كلا منهم 200 ألف جنيه .

التهم الموجهة لكل من حنين حسام ومودة الأدهم

وكانت النيابة قد وجهت تهمة ارتكاب مودة الأدهم و حنين حسام و3 آخرين، جريمة الاتجار بالبشر وذلك عبر استغلالهن لأطفال في أعمال منافية للآداب العامة مقابل إعطائهم  مبالغ مالية.

ونالتا حنين حسام ومودة الأدهم شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فالأولى اشتهرت على تطبيق التوك توك ولكنها استغلته بطريقة خاطئة حيث قامت بنشر صور ومقاطع مرئية مخلة وخادشة للحياء العام .

فيما قامت مودة الأدهم بعمل محادثات مرئية على تطبيق "لايكي"   لإنشاء علاقات صداقة مقابل الحصول على أجر يتحدد بمدى اتساع المتابعين لتلك المحادثات التي تذاع للكافة دون تمييز .

لحظة القبض على حنين حسام ومودة الأدهم

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة والجيزة، قد تمكنت قبل ما يقرب من عام ونصف من إلقاء القبض على مودة الأدهم وحنين حسام في أماكن مختلفة بالقاهرة والجيزة.

وبذلك تكون قد انتهت أكثر القصص إثارة للرأي العام خلال الفترة الماضية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011