رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة إعدادية القليوبية 2021 برقم الجلوس البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية

نتيجة إعدادية القليوبية 2021 برقم الجلوس البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية

تتيح البوابة الإلكترونية الرسمية لمحافظة القليوبية عبر رابطها على الإنترنت لأولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي الاطلاع على نتيجة إعدادية القليوبية الترم الثاني 2021 بدءا من مساء الأحد 20 يونيو.

يأتي هذا بعد أن أنهت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة في غضون الأسبوعين السابقين كافة الأعمال المتعلقة بظهور نتائج الطلاب عقب انتهاء الاختبارات التي أجريت بالمدارس في كافة الإدارات التعليمية.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير رابط الحصول على نتيجة إعدادية القليوبية برقم الجلوس، حيث يسعى الطلاب الذين دخلوا الامتحانات لمعرفتها دون انتظار الاطلاع عليها بالمدارس.

​​​​​​​

نتيجة إعدادية القليوبية 2021 الترم الثاني

اعتمد محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، نتيجة الفصل الدراسي الأول لامتحان الشهادة الاعدادية بنسبة 80.78% بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وتقدم المحافظ بالتهنئة للطلاب الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم.

وأشار أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها وكذلك لأولياء الأمور، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة.

وأدار بيان المحافظة أن إدارة كفر شكر التعليمية حصلت على المركز الأول بنسبة نجاح 95.02% .

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، ياسر محمود، أن عدد من تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة بلغ 103850 طالبا وطالبة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتائج الإعدادية برقم الجلوس

ويكون الاستعلام من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية للمحافظة من هنا، وإدخال رقم الجلوس والانتظار حتى موافاتك بالمجموع النهائي ودرجاتك في كل مادة، علما بأن النتيجة الإلكترونية استرشادية فقط ولا يعتد بها في أي معاملة رسمية، حيث يلزم الطالب الحصول على الشهادة الورقية من المدرسة لاستخدامها في أي معاملة لاحقة كالتقديم في مدارس ما بعد الإعدادية.

الموقع متاح عليه نتائج إدارة بنها التعليمية وإدارة كفر شكر وإدارة طوخ وإدارة قها وإدارة شبين القناطر وإدارة قليوب وإدارة القناطر الخيرية وإدارة الخانكة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة