رئيس التحرير: أحمد متولي

بالدرجات نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2021 بالاسم فقط أو رقم الجلوس

بالدرجات نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2021 بالاسم فقط أو رقم الجلوس

ينشر «شبابيك» نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظظة الدقهلية الترم الثاني 2021 بالاسم فقط أو رقم الجلوس وبالدرجات للراغبين في الاطلاع عليها من الطلاب وأولياء الأمور.

وأتاحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الدقهلية نتائج كل طلاب المحافظة فور اعتماد النتيجة من قبل المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021

واعتمد محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، اليوم السبت، نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية «إتمام مرحلة التعليم الأساسي بالدقهلية» للعام الدراسي 2020-2021 وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، المهندس علي عبد الرؤوف.

وبحسب بيان رسمي صادر عن المحافظة بغت نسبة النجاح في نتيجة الإعدادية بمحافظة الدقهلية  89.1% حيث أوضح وكيل الوزارة أن عدد من تقدموا للإمتحان هذا العام عدد 109 آلاف 275 طالبا وطالبة هذا العام نجح منهم 92 ألفا و99 طالبا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 89.1%%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدقهلية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

ومن خلال الدخول على الرابط من هنا، يمكن الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية من خلال البحث برقم الجلوس أو الاسم فقط.

وفي حالة لم تستطع الحصول على النتيجة بالبحث في نتائج الطلاب المكتوبة يمكن التمرير لأعلى وأسفل والحصول عليها بسهولة نظرا لأن النتائج مرتبة بأرقام الجلوس.

ويشار أن النتيجة الإلكترونية المنشورة في هذا الملف استرشادية فقط ولا يعتد بها في المعاملات الرسمية، ويتوجب على الطالب أو الطالبة التوجه للمدرسة لاستلام الشهادة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا