رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق الدبلومات الفنية 2021 محافظة الشرقية

تنسيق الدبلومات الفنية 2021 محافظة الشرقية

حالة من القلق التي تسيطر على الطلبة والطالبات الذين ظهرت نتيجهتم في محافظة الشرقية ولن تكن مرضية لهم إلى حد كبير، لذا تتجه أنظارهم إلى تنسيق الدبلومات الفنية 2021 محافظة الشرقية.

يسعى طلاب الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية، إلى معرفة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 محافظة الشرقية للشعب المختلفة الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي الذي يكن لكلًا منهم تنسيقه الخاص.

تنسيق الدبلومات الفنية 2021 محافظة الشرقية

يبحث الطلبة والطالبات، خلال الساعات الراهنة، عن تنسيق الدبلومات الفنية 2021 محافظة الشرقية، لذا نرصد تنسيق العام الماضي كي يتمكن الطلاب وأولياء الأمور استنباط تنسيق الدبلومات الفنية 2021 محافظة الشرقية العام الجاري.

الحد الأدنى لتنسيق الدبلوم الصناعي محافظة الشرقية 

بلغ الحد الأدنى لتنسيق الدبلوم الصناعي محافظة الشرقية العام الماضي 240 درجة كحد أقصى و235 كحد أدنى للعام الماضي، وذلك كما موضح بالصورة التالية.

تنسيق الدبلومات التجارية والفندقية محافظة الشرقية 

كما وصل تنسيق المدارس التجارية محافظة الشرقية نظام الثلاث سنوات إلى 248 درجة كحد أقصى، و140 كحد أدنى.

تنسيق الدبلومات الزراعية محافظة الشرقية

بلغ تنسيق الدبلومات الزراعية محافظة الشرقية 234 كحد أقصى، و228 كحد أدني في العام الماضي.

وكان تنسيق الدبلومات الفنية 2021 الحد الأدنى  لمساعدي الخدمات الصحية بنسبة 75% وأكثر، حيث يستطيع عدد كبير من الطلاب الالتحاق بالدبلومات الفنية المتنوعة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية خلال الساعات الماضية، وتم اعتماد النتيجة من قبل المحافظة بنسبة نجاح بلغت 81.85%.

ومن هنا بدأ البحث عن تنسيق الدبلومات الفنية 2021 محافظة الشرقية، لكي يحاول الطالب اختيار الشعبة المناسبة له ولإمكانياته من خلال النظر على تنسيق العام الماضي الذي يعتبر مؤشر قوي لتنسيق ذلك العام لحين ظهوره بشكل رسمي خلال الفترة القادمة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011