رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف مدرسة الذهب إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية

مصاريف مدرسة الذهب إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية

يبحث العديد من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور عن مصاريف مدرسة الذهب إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، وذلك بعد ظهور عدد كبير من نتائج الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني.

ويسعى أولياء الأمور، إلى معرفة المزيد من التفاصيل عن مصاريف مدرسة الذهب إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، للمفاضلة بينها وبين المدارس التكنولوجية الجديدة المتواجدة في الوسط.

ويفضل الكثير من الطلبة والطالبات عدم الالتحاق بمرحلة الثانوية العامة، وخاصة بعدما اتيح أمامهم عدد من الاختيارات المختلفة والمتنوعة، والتي تتناسب مع مهارات الطلاب.

مصاريف مدرسة الذهب إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية

تعتبر مدرسة الذهب إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، هي أول مدرسة في جمهورية مصر العربية للتدريب الطلاب على صناعة الحلي والمجوهرات كما تدربهم على عمل جميع النقوشات عليها.

وتزادت العمليات البحثية عن مصاريف مدرسة الذهب إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، حيث لن يتكبل أولياء الأمور مصروفات باهظة كما توقع البعض.

 

حرصت مدرسة الذهب إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، على اعطاء فرصة لطلاب الشهادة الإعدادية للالتحاق مجانًا، كي لن يتكلف أولياء الأمور مصروفات عندما يريد الطالب دخولها.

مدرسة الذهب إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية

يخضع إجراءات التنسيق الخاصة بها عن طريق وزارة التربية والتعليم، ومن ثم فإن مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية تقبل جميع الطلبة الناجحين في الشهادة الإعدادية.

كما يستطيع الطالب الالتحاق بمدرسة الذهب إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية إذا كان من سكان القاهرة الكبرى أوالجيزة أوالقليوبية، فضلًا عن تطابق الشروط المطلوبة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011