رئيس التحرير: أحمد متولي

مصاريف مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية

مصاريف مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية

يستعلم أولياء أمور وطلاب من المتقدمين للالتحاق بمدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية عن مصاريف مدرسة بي تك «B. Tech» والمستحقة عن كل عام دراسي.

وتواصل «شبابيك» مع أحد ممثلي الشركة للاستعلام عن المصروفات الدراسية السنوية في ظل عدم الإعلان الرسمي عن الرسوم ضمن تفاصيل التقديم.

مصاريف مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية

تتحمل شركة بي تك جميع تكاليف الدراسة ولن يتحمل ولي الأمر أي أعباء مالية غير الرسوم الحكومية المقررة على جميع المدارس بجانب توفير جهاز كمبيوتر وإنترنت في البيت طوال فترة الدراسة.

نشرة المصروفات الدراسية الأخيرة تتضمن أن الطالب في كل سنة من سنوات المرحلة الثانوية يدفع 500 جنيه مصروفات.

مدرسة بي تك

مدرسة بي تك هي أول مدرسة متخصصة بتجارة التجزئة كتخصص نادر وجديد من نوعه في مصر.

تم إنشاء مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية كأول مدرسة متخصصة في تجارة التجزئة كتخصص نادر وجديد من نوعه في مصر بحي المقطم حي الأسمرات «تحيا مصر4».

خلال العام الدراسي سيقوم الطالب بالتدريب والعمل مع أكبر شركات تجارة التجزئة ويأخذ راتب نظير عمله خلال فترة التدريب، وبذلك يصبح المتخرج لديه العلم والخبرة في مجال تجارة التجزئة.

يحصل طلاب المدرسة على شهادة مصرية معتمدة دوليا تؤهلهم للانضمام لكليات و معاهد التكنولوجيا التطبيقية، وإتقان للغة الإنجليزية وسيتم تطبيق أحدث التقنيات التكنولوجية بها لتأهيل الطلاب بشكل كامل على مواكبة احتياجات سوق العمل والقدرة على المنافسة الدولية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا