رئيس التحرير: أحمد متولي

عنوان مدرسة أي تك للتكنولوجيا التطبيقية

عنوان مدرسة أي تك للتكنولوجيا التطبيقية

يبحث الكثير من أولياء الأمور عن عنوان مدرسة أي تك للتكنولوجيا التطبيقية، خلال الساعات القليلة الماضية، في محاولة منهم لمعرفة مدى قربها منهم، إستعدادًا لتجهيز الأوراق المطلوبة للالتحاق بها.

تحولت المنازل حاليًا إلى غرف عمليات لفحص تفاصيل المدارس التكنولوجيا التطبيقية البديلة لمرحلة الثانوية العامة، لذا نحرص على تقديم المعلومات المختلفة عن مدرسة أي تك للتكنولوجيا التطبيقية من خلال هذا التقرير.

عنوان مدرسة أي تك للتكنولوجيا التطبيقية

يحرص أولياء الأمور، على معرفة عنوان مدرسة أي تك للتكنولوجيا التطبيقية، حيث تقع المدرسة في الحي الثامن داخل مدينة الشروق بمحافظة القاهرة.

ويتمكن طلاب الشهادة الإعدادية عاشقي الحسابات الالتحاق بمدرسة أي تك للتكنولوجيا التطبيقية إن كانوا من محافظتي القاهرة الكبرى والجيزة، عقب فتح باب التقديم في يوليو المقبل.

مدرسة أي تك للتكنولوجيا التطبيقية

تتبع المدرسة نظام P – Tech العالمية بالشراكة مع IBM ومؤسسة الألفي للتنمية البشرية والاجتماعية، ضمن مدارس التكنولوجيا التطبيقية التي أسستها وزارة التربية والتعليم مع شركات القطاع الخاص.

يستطيع الطلبة والطالبات الالتحاق بكليات الهندسة والحاسبات والمعلومات بعد التخرج، بعدما يتاح أمامهم فرصة التخصص في تكنولوجيا المعلومات IT.

وكان قد تم إطلاق نظام مدارس التكنولوجيا التطبيقية المطبق للمعايير الدولية لأول مرة بمصر العام الدراسي الماضي 2018/2019.

الجدير بالذكر، أن مدرسة أي تك للتكنولوجيا التطبيقية أول مدرسة متخصصة بمجال تكنولوجيا المعلومات، وعلوم الحاسبات، وتطوير التطبيقات الإلكترونية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا