نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة القليوبية بدرجات المواد

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة القليوبية بدرجات المواد

أعلن محافظ القليوبية اليوم عن اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة القليوبية بدرجات المواد، والتي يمكن الحصول عليها من خلال هذا التقرير.
واعتمد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، نتيجة الشهادة الإعدادية 2020- 2021 يوم الأحد 20 يونيو عقب الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات لجميع المواد الدراسية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة القليوبية في المدارس

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة القليوبية بالمدارس في اليوم التالي من ظهورها على الموقع الرسمي عبر الإنترنت، وذلك وفق تصريحات صادرة عن مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة القليوبية بدرجات المواد

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة القليوبية بدرجات المواد الدراسية التي خاضوا الامتحانات الخاصة بها في الدور الأول من العام الدراسي 2020- 2021.

ونشرت محافظة القليوبية نتائج طلاب الشهادة الإعدادية 2020 عبر البوابة الرسمية لها على الإنترنت، والتي يمكنهم الحصول عليها من خلال هذا الرابط.

ونشرت المحافظة نتائج الطلاب بجميع الإدارات التعليمية، ويستطيع الطلاب الضغط على الرابط السابق ومن ثم اختيار الإدارة التعليمية التي تتبعها المدرسة الملتحق بها والبحث عن اسمه.

وستظهر للطالب على الفور نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020- 2021 بدرجات كل مادة من المواد الأساسية التي طبقتها الوزارة عليه لهذا العام، وهي اللغة العربية، الإنجليزية، الدراسات الاجتماعية، العلوم والرياضيات.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية