رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الديناميكا أزهر 2021 إجابات الامتحان النموذجية

حل امتحان الديناميكا أزهر 2021 إجابات الامتحان النموذجية

شغل حل امتحان الديناميكا أزهر 2021، وإجابات الامتحان النموذجية، ذهن الآلاف من طلاب الثانوية الأزهرية وأولياء أمورهم.

يأتي ذلك بعد حالة الجدل التي أثارها الامتحان عقب خروج طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري من لجان امتحان نهاية العام المقررة عليهم.

وكانت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية قد انطلقت يوم السبت 19 يونيو 2021، بأداء امتحان مادة الفقه داخل لجان مراقبة ومؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وانطلق امتحان الصف الثالث الأزهري في مادة الديناميكا صباح اليوم اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر صباحاً.

وأدى صباح اليوم وعلى مدار ساعتين طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري امتحان مادة الديناميكا ثاني أيام امتحانات الشهادة الأزهرية.

واشتكى العديد من الطلاب وأولياء أمورهم من صعوبة أسئلة امتحان الديناميكا المقرر عليهم.

ونشر العديد من الطلاب وأولياء أمورهم عدة شكاوى عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وجروبات الشهادة الثانوية الأزهرية.

وطرح قطاع المعاهد الأزهرية استمارة عبر صفحاته الرسمية المعتمدة على مواقع التواصل استمارة لتسجيل الملاحظات والشكاوى بخصوص امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري 2021.

حل امتحان الديناميكا أزهر 2021 إجابات الامتحان النموذجية

سارع العديد من خبراء مادة الديناميكا والمعلمين الأوائل في المادة، بنشر حل امتحان الديناميكا أزهر 2021 الإجابات النموذجية للامتحان.

 ونستعرض حل امتحان الديناميكا أزهر 2021 إجابات الامتحان النموذجية، في التالي :-

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية