رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2021

حل امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2021

يبحث الكثير من الطلاب عن حل امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2021، كي يستطيعوا الطلاب إتمام المراجعة النهائية قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة.

كما حرص عدد كبير من المعلمين، على حل امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2021، ليتمكن الطلبة والطالبات من الوصول إلى الإجابة النموذجية.

حل امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2021

أدى طلاب الصف الثالث الثانوي من العام الدراسي الجاري 2021 شعبة علمي رياضة، امتحان الاستاتيكا على مستوى محافظات الجمهورية، وسط الإجراءات المشددة لفيروس كورونا.

وأكد طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، أن امتحان الاستاتيكا التجريبي كان متوسطًا ولكنه في حاجة إلى التركيز الشديد وخاصة عدد من النقاط.

وأوضح الطلاب، أن كافة أسئلة الامتحان من المناهج المقررة على الطالب، والتي أكدت عليها وزارة التربية والتعليم أكثر من مرة.

إجابة امتحان الاستاتيكا التجريبي للثانوية العامة 2021

يحرص شبابيك على نشر إجابة امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2021، ليستطيع الطالب مراجعته مرة أخرى قبل دخول الامتحانات النهائية.

​​​​​​​

وخاض طلاب الثانوية العامة الامتحانات للتدريب على شكل الأسئلة والإجابة على البابل شيت للمرة الأولى وإجراء محاكاة للامتحانات النهائية المقرر انطلاقها يوليو المقبل.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم خطوات الإجابة عن امتحانات الثانوية العامة على البابل شيت، قبل بدء الامتحانات التجريبية كي يتمكن الطالب من أداء الامتحان بسهولة ويسر دون عناء..

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011