رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجه الصف الثالث الاعدادي بمحافظه الغربيه بالاسم فقط أو رقم الجلوس

نتيجه الصف الثالث الاعدادي بمحافظه الغربيه بالاسم فقط أو رقم الجلوس

ينشر «شبابيك» نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية الترم الثاني 2021 بالاسم فقط أو رقم الجلوس وبالدرجات للراغبين في الاطلاع عليها من الطلاب وأولياء الأمور.

وأتاحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الغربية نتائج كل طلاب المحافظة فور اعتماد النتيجة من قبل المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2021

واعتمد محافظ الغربية، نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2020-2021 وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ناصر حسن، ورئيس لجنة النظام والمراقبة للصف الثالث الإعدادي، حيث بلغت نسبة النجاح هذا العام 77.9%  للإعدادية العامة.

 وأعلنت المحافظة أن عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية العامة بلغ 79876 طالب، والحاضرين 79698، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 62086 طالب، في حين بلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية المهنية 6255 طالب، وبلغ عدد الطلاب الحاضرين 5757، وبلغ عدد الناجحين 4798 طالب، بنسبة نجاح بلغت 76.7%.

وبلغت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية للمكفوفين 83.3% حيث تقدم 12 طالب، وبلغ عدد الناجحين 10 طلاب، وبالنسبة للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع، بلغت نسبة النجاح 91%، حيث تقدم للامتحان 33 طالب، وبلغ عدد الناجحين 30 طالب، في حين بلغت نسبة النحاج لشهادة التلمذة الصناعية لطلاب مدارس التربية الفكرية 93.7% حيث تقدم للامتحان 127 طالب، وبلغ عدد الحاضرين 119 طالب.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الغربية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

ومن خلال الدخول على الرابط من هنا، يمكن الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية من خلال البحث برقم الجلوس أو الاسم فقط.

وفي حالة لم تستطع الحصول على النتيجة بالبحث في نتائج الطلاب المكتوبة يمكن التمرير لأعلى وأسفل والحصول عليها بسهولة نظرا لأن النتائج مرتبة بأرقام الجلوس.

ويشار أن النتيجة الإلكترونية المنشورة في هذا الملف استرشادية فقط ولا يعتد بها في المعاملات الرسمية، ويتوجب على الطالب أو الطالبة التوجه للمدرسة لاستلام الشهادة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة