رئيس التحرير: أحمد متولي

رابط استمارة شكاوى امتحانات الثانوية الأزهرية 2021

رابط استمارة شكاوى امتحانات الثانوية الأزهرية 2021

ينشر «شبابيك» رابط استمارة شكاوى واقتراحات الثانوية الأزهرية الإلكترونية 2021 للطلاب الذين يمتحنون بنهاية العام خلال يونيو الجاري وحتى الشهر المقبل.

استمارة شكاوى امتحانات الثانوية الأزهرية

وأصدر المركز الإعلامي التعليمي لقطاع المعاهد الأزهرية بيانا، جا فيه أنه في إطار توجيهات شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، بضرورة تيسير سبل التواصل مع الطلاب وأولياء الأمور للوصول إلى متخذي القرار مباشرة، وجه رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الدكتور سلامة داود، بعمل استمارة متابعة إلكترونية، ونشرِها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لقطاع المعاهد الأزهرية، وكذا طباعتها وتوزيعها على اللجان.

وأوضح البيان أن الاستمارة الإلكترونية تسهم في سرعة وسهولة تقديم المقترحات والشكاوى فيما يخص امتحانات الشهادة الثانوية مع ضمان وصولها مباشرة لمتخذي القرار بالقطاع، وكلف فريق عمل متخصص لبحث المقترحات والشكاوى، والعمل على حلها فور ورودِها.

ويمكن الوصول إلى الاستمارة من هنا.

ويشار أن عدد الطلاب الذي يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام بلغ 113473 طالبا وطالبة، ينقسمون إلى 74754 طالبا وطالبة في القسم الأدبي، و38719 طالبا وطالبة في القسم العلمي، وذلك في 609 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا