رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق الشهادة الإعدادية للقبول بالثانوية 2021 محافظة المنيا

تنسيق الشهادة الإعدادية للقبول بالثانوية 2021 محافظة المنيا

يسارع آلاف الطلاب وأولياء الأمور، لمعرفة تنسيق الشهادة الإعدادية للقبول بالثانوية 2021 محافظة المنيا، وذلك لكي يطمئنون لدخولهم مرحلة الثانوية العامة بسهولة.

ينتظر أولياء الأمور حاليًا تنسيق الشهادة الإعدادية للقبول بالثانوية 2021 محافظة المنيا، وخاصة بعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا.

تنسيق الشهادة الإعدادية للقبول بالثانوية 2021 محافظة المنيا

ويقترب تنسيق الشهادة الإعدادية للقبول بالثانوية 2021 محافظة المنيا من العام الماضي بشكل كبير، لذا نكشف تنسيق الثانوية العامة 2020 لطلاب الشهادة الإعدادية، في محاولة منا لتقريب التوقعات الرائجة خلال تلك الفترة حول التنسيق.

بلغ تنسيق الشهادة الإعدادية للقبول بالثانوية 2020 محافظة المنيا 247 درجة، حيث تمكن الطلبة والطالبات الحاصلين على المجموع السالف ذكره دخول الثانوية العامة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021

وكان محافظ المنيا، اللواء أسامة القاضى، اعتمد نتيجة الصف الثالث الإعداديبنسبة نجاح بلغت 77.5%.

ونجح 77050 ألف طالب وطالبة في المنيا، من أصل 99001 طالب حضروا الامتحانات.

الجدير بالذكر، أن الطلاب الذين لن يحصلوا على المجموع المطلوب لدخول مرحلة الثانوية العامة، يتجهون نحو المدارس الخاصة أو المعاهد.

​​​​​​​

وعلى الجانب الآخر، تحدد المعاهد المختلفة تنسيقها بعد ظهور تنسيق الثانوية العامة، وكذلك المدارس التكنولوجية التطبيقية التي يتجه إليها العديد من الطلاب، نظرًا لما توفره من مزايا مختلفة على مدار فترة الدراسة، إضافة إلى المنح التي تقدمها للطالب حال إنتهاء الدراسة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011