رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد كرة سلة اليوم السبت مباشر

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد كرة سلة اليوم السبت مباشر

يلعب فريق السلة بنادي الزمالك أمام نظيره الاتحاد السكندري مساء اليوم السبت، في المباراة الرابعة من سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة موسم 2020-2021.

ويتابع جمهور الاتحاد والزمالك نتيجة مباراة اليوم كونها قد تحدد بطل الدوري بنهاية الموسم أو تقودنا لمباراة فاصلة

نتائج نهائي الدوري المصري لكرة السلة

تلعب مباريات نهائيات دوري سوبر السلة بنظام «Best of five» حيث يحتاج فريق للفوز في ثلاث مباريات من أصل 5 لتخطي المنافس.

وكان الزمالك والاتحاد تخطيا الجزيرة والأهلي على الترتيب في الدور نصف النهائي بنتيجة (3 - 0) في السلسلة ليتواجها في النهائي.

واستطاع الاتحاد السكندري تحقيق الفوز بسهولة في المباراة الأولى أمام الزمالك بفارق 27 نقطة كاملة في لقاء استسلم فيه الأبيض مبكرا، وفضل المدرب الإسباني أوجستين جولدي بوش، إراحة الأساسيين في الربع الأخير.

وتمكن الأبيض من العودة في المباراة الثانية والسيطرة على مجرياتها ووصل الفارق إلى أكثر من 20 نقطة، وحاول الاتحاد تدارك الأمر وقلص الفارق لكن ذلك لم يشفع له وانتهت المباراة (80 - 70) لأبناء 100 عقبة.

وفي المباراة الثالثة التي كانت متكافئة أكثر من سابقتيها ظلت الأمور معلقة حتى الدقيقة الأخيرة إلى أن استطاع صانع ألعاب الزمالك والتر هودج إحراز 5 نقاط متتالية لتصبح النتيجة (3 - 1).

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد كرة سلة اليوم مباشر

نتيجة المباراة النهائية (81 - 79) للاتحاد.

وتقام المباراة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، وفي حالة فوز الزمالك يفوز باللقب، ويعني فوز الاتحاد اللجوء إلى مباراة فاصلة أخيرة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة