رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان اللغة الأجنبية الثانية الإنجليزي التجريبي للصف الثالث الثانوي 2021

حل امتحان اللغة الأجنبية الثانية الإنجليزي التجريبي للصف الثالث الثانوي 2021

بدأ صباح اليوم الأحد 27 يونيو 2021، طلاب الشهادة الثانوية في حل امتحان اللغة الأجنبية الثانية الإنجليزي التجريبي للصف الثالث الثانوي يونيو 2021.

وكانت امتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي التجريبية قد انطلقت يوم الاثنين 21 يونيو 2021 بالنسبة لطلاب الشعب العلمية علوم ورياضة.

بينما بدأ طلاب الشعب الأدبية الامتحانات التجريبية الثالثة والأخيرة يوم الثلاثاء 22 يونيو 2021.

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، قرر في وقت سابق من العام الدراسي 2020 – 2021 إجراء امتحان تجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي.

وأجرى الطلاب امتحانين تجريبيين سابقين خلال شهري أبريل ومايو 2021، من داخل اللجان المدرسية.

بينما تقرر في امتحان شهر يونيو 2021 التجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي أن يتم عقد الامتحان ليوم واحد فقط من داخل اللجان المدرسية على أن يتم استكمال الامتحان من المنازل عبر أجهزة التابلت.

وتستهدف وزارة التربية والتعليم من وراء الامتحان التجريبي تدريب الطلاب على الامتحانات الفعلية المقرر لها شهر يوليو 2021.


إجابة امتحان اللغة الأجنبية الثانية الإنجليزي التجريبي للصف الثالث الثانوي 2021

أتاحت وزارة التربية والتعليم إجابة امتحان اللغة الأجنبية الثانية الإنجليزي التجريبي للصف الثالث الثانوي 2021، عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

ونشرت وزارة التربية والتعليم الإجابات النموذجية لامتحان اللغة الأجنبية الثانية الإنجليزي التجريبي للصف الثالث الثانوي 2021.

ونشرت امتحان اللغة الأجنبية الثانية الإنجليزي التجريبي للصف الثالث الثانوي 2021، المقرر على الطلاب بصيغة بي دي إف، والذي يتمثل في التالي :-

​​​​​​​حل امتحان اللغة الأجنبية الثانية الإنجليزي التجريبي للصف الثالث الثانوي 2021

وتسهيلاً على الطلاب وفرت وزارة التربية والتعليم حل حل امتحان اللغة الأجنبية الثانية الإنجليزي التجريبي للصف الثالث الثانوي، من خلال نافذة إلكترونية مخصصة لذلك.

ويمكن للطلاب مراجعة إجاباتهم على الامتحان بعد الانتهاء منه بالاطلاع على حل امتحان اللغة الأجنبية الثانية الإنجليزي التجريبي للصف الثالث الثانوي 2021، النموذجي.

ونستعرض حل امتحان اللغة الأجنبية الثانية الإنجليزي التجريبي للصف الثالث الثانوي 2021، في التالي :-

​​​​​​​

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية