رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق التمريض بمحافظة بني سويف 2021-2022 الرسمي

تنسيق التمريض بمحافظة بني سويف 2021-2022 الرسمي

ينشر «شبابيك» تنسيق مدارس التمريض العادي بعد الإعدادية بمحافظة بني سويف للعام الدراسي المقبل 2021-2022 بعد أن أعلنت إدارة التدريب والمدارس بديوان عام مديرية الصحة والسكان عن فتح باب القبول بمدراس التمريض بالمحافظة.

وتستقبل مدارس التمريض بمحافظة بني سويف طلبات التقديم في مراكز بني سويف وناصر والواسطى وإهناسيا وببا والفشن وسمسطا وباروط للبنين.

تنسيق التمريض محافظة بني سويف 2021-2022

وأفاد بيان للمحافظة أن الحد الأدنى للتقديم 250 درجة، على أن يكون القبول طبقا للمجموع الأعلى على ألا يتجاوز عدد الطلاب بالفصل عن 30 طالب ولا يقل عن 25 طالب.

وبعد الإعلان عن النتيجة النهائية للطالبة المتفوقين تقدم المستندات للمدرسة خلال أسبوع من تاريخ إعلان النتيجة.

ويشترط للقبول الحصول على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي اللغة الإنجليزية لغة أولى أو ثانية للعام الدراسي 2020-2021.

ونظرا للإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا ، وطبقا لتعليمات مجلس الوزراء بشأن عدم  التجمعات حفاظا على الطلاب يتم سحب ملف التقدم من المدارس على أن يقدم الملف للمدرسة بعد استيفاء الأوراق الجنة التنسيق المشكلة بكل مدرسة.

واشترطت الإدارة ألا يقل سن المتقدم عن 15 عام ولا يزيد عن 18 عام في 1 أكتوبر 2021، مع تناسق الطول والوزن، وعلى المتقدمة لا تكون متزوجة ولا يتم الزواج أثناء فترة الدراسة.

كما يجب توريد مبلغ 100 مائة جنية بالمدرسة عند سحب الملف لصالح مدراس التمريض، وأن يكون المتقدم من أبناء نفس المحافظة التي حصل منها على شهادة التعليم الأساسي على أن يتم التنسيق والقبول لكل مركز إداري على حدة حرصا على مبدأ التوطين.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة