رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز والرجاء اليوم في الكونفدرالية يلا شوت

مشاهدة بث مباشر مباراة بيراميدز والرجاء اليوم في الكونفدرالية يلا شوت

تتجه أنظار جمهور كرة القدم المصرية مساء اليوم الأحد، إلى الدار البيضاء بالمغرب حيث يواجه بيراميدز نظيره الرجاء في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية نسخة 2021.

مباراة اليوم ينتظر خبراء التحليل أن تكون الأقوى في النسخة الحالية من البطولة حتى أن النهائي لن يكون بنفس القدر من القوة بعد خروج أحد الفريقين.

وتنقل مباراة اليوم في بث مباشر على شاشة التلفزيون الأرضي المغربي بجانب الشبكة المدفوعة الحاصلة على الحقوق الحصرية لمنافسات الاتحاد الأفريقي، ما يعني أنها لن تكون متوفرة على أي قناة مفتوحة بمصر.

وينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة بيراميدز والرجاء اليوم لمشاهدتها بجودة عالية وبدون تقطيع بالتعليق العربي.

مباراة الرجاء وبيراميدز اليوم

تنطلق مباراة بيراميدز والرجاء المغربي مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ستاد مركب محمد الخامس.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في مصر قبل أسبوع انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ما يجعل فوز أي فريق بأي نتيجة يؤهله للصعود للنهائي دون النظر لأي حسابات أخرى.

ويجعل عدم استقبال أهداف في مصر مهمة بيراميدز أسهل رقميا فأي تعادل إيجابي يصعد بالفريق حديث العهد بالكرة الأفريقية للنهائي الثاني على التوالي.

ويطمح بيراميدز للتأهل لنهائي الكونفدرالية للسنة الثانية على التوالي بعد أن خسر البطولة الماضية لصالح نهضة بركان، وعلى الجانب الآخر يريد الرجاء العودة لمنصات التتويج الأفريقية.

مشاهدة مباراة بيراميدز اليوم بث مباشر يلا شوت

ومن خلال النافذة التالية يمكن مشاهدة البث المباشر لمواجهة بيراميدز المصري والرجاء المغربي بالتعليق العربي لخليل البلوشي:

 

ويشار أنه في حالة التقطيع يمكن تقليل الجودة إلى المتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعة الإنترنت لديك، علما أنه في حالة تعطل البث يمكن تشغيله مرة أخرى من خلال الضغط على زر التحديث.

تشكيل مباراة بيراميدز والرجاء

ويستمر رادولفو أروابارينا في الاعتماد على اللعب بدون مهاجم مع تواجد صناع لعب وأجنحة يجيدون التسجيل، ويبدأ اللقاء بتشكيل مكون من كل من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد سامي، وأسامة جلال، وأحمد فتحي.

خط الوسط: عمر جابر، ونبيل عماد، وإيريك تراوري، ومحمد حمدي.

خط الهجوم: إبراهيم عادل، وعبدالله السعيد، ورمضان صبحي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: أحمد أيمن منصور، وعبدالله بكري، وأحمد توفيق، ومحمود وادي، ومحمد فاروق، وإبراهيم حسن، ومحمود حمادة، وشريف إكرامي، ودودو الجباس.

فيما يبدأ أصحاب الأرض المباراة بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

الدفاع: عبدالإله مدكور، ومروان هدهودي، وإلياس الحداد، وسوخال.

خط الوسط: أزريدا، وزكريا الوردي، وعبدالإله الحافيظي، وزكريا هابتي.

الهجوم: بين مالانجو، وسفيان رحيمي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة